خلال لقاءه رئيس مجلس الشورى الكويتي .. الكعبي يدعو الى تفعيل نتائج مؤتمر إعادة إعمار العراق المنعقد في الكويت

التقى النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي والوفد النيابي المشارك في اجتماع رؤساء برلمانات اورآسيا ، اليوم الثلاثاء 24 أيلول 2019 برئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم والوفد المرافق معه .

جاء ذلك على هامش فعاليات اجتماع رؤساء برلمانات دول اور اسيا المنعقد في كازاخستان للفترة من 23 – 24 أيلول الجاري .

وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل العلاقات الثنائية بين مجلس النواب العراقي ومجلس الشورى الكويتي وسبل دعمها وتعميقها بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين .

ودعا سيادته الى ضرورة تفعيل نتائج مؤتمر اعادة إعمار العراق الذي انعقد في دولة الكويت مطلع العام السابق ، ودراسة المعوقات التي تقف دون تنفيذها ، مبينا اهمية الخروج من الاجتماع المنعقد في كازخستان بتوصيات منتجة من شأنها وضع المعالجات المناسبة لجميع التحديات التي تعصف بالمنطقة والعالم .

وقد ضم الوفد النيابي العراقي المشارك في اجتماع رؤساء برلمانات دول اورآسيا في كازخستان ، والحاضر ضمن اللقاءات الثنائية التي تجرى مع الوفود :

كل من رئيس لجنة العمل والهجرة والمهجرين السيدة النائب نهله حمد الراوي ، و عضو اللجنة المالية النائب احمد حمه رشيد ، والنائب حسين علي العقابي عضو اللجنة القانونية ، والنائب شيروان جمال عضو اللجنة الاقاليم والمحافظات ، والنائب گاطع الركابي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٩/٢٤