اتصل بنا 

موبايل:

009647801977511

البريد الالكتروني:

[email protected]

[email protected]

رسالة دائرة البحوث:

نحن مؤسسة بحثية تعتمد معايير الدقة و الجودة والحيادية و الشفافية و نسعى لتقديم الخدمات البحثية لاعضاء مجلس النواب و العمل و التواصل مع اللجان النيابية و مؤسسات الدوبة كافة لدعم خدماتنا البحثية.

(أقسام دائرة البحوث)

قسم القانونية:

إعداد البحوث و الدراسات القانونية التي تخدم عمل اللجان النيابية ة الاعضاء في جانب التشريعي و الرقابي والجانب التمثيلي و إعداد الدراسات الصياغية لمشاريع و المقترحات القوانين المطروحة في مجلس النواب.

قسم البحوث:

تقديم البحوث و الدراسات و التقارير و اوراق نيابية مختلفة مفصلة حول قضية ما او مجموعة من القضايا وفق هيكلية مؤسسة على التحليل المنهجي الموضوعي في المجالات السياسية و العلمية والاجتماعية.

قسم الموازنة:

إعداد الدراسات و البحوث في المجال الاقتصادي و المالي و المصرفي و التقارير الخاصة بتحليلات الموازنة الاتحادية و نسب تنفيذها، تقدير كلف التشريعات المزمع سنها في مجلس النواب و تحليل تقارير الجهات الرقابية المختلفة.

قسم المكتبة:

تتخصص بتقديم الخدمة للمستفيدين بما يسهم في تطوير العملية التشريعية، كما تهدف الى تعبئة موارد المعلومات بكافة اشكالها و مصادرها، و يتجلى ذلك في جميع مصادر المعلومات و عمل الفهارس و الكشافات الورقية و الالكترونية لإرشاد المستفيدين الى المصدر المناسب لتغطية دراساتهم و بحوثهم.

 

 

فيسبوك دائرة البحوث