النائب الأول لرئيس مجلس النواب من محافظة ديالى : سنعمل جاهدين لينال المواطن حقوقه المشروعة

التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد “حسن كريم الكعبي” اليوم السبت محافظ ديالى السيد “مثنى التميمي” خلال زيارته للمحافظة بناءاً على دعوة موجهة من النائب السيد “برهان المعموري”.

ورافق سيادته وفد نيابي رفيع المستوى ضم كلٌ من السادة النواب “جواد حمدان الساعدي” و “سعد مايع الحلفي” و “امجد هاشم العقابي” و “علاء صباح الربيعي”.

وكان في استقبال سيادته إضافة إلى محافظ ديالى نائب رئيس مجلس المحافظة السيد “محمد الحمداني” وعدداً من المسؤولين وشيوخ ووجهاء المحافظة.

وقال سيادته: ان هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي تجريها هيأة رئاسة مجلس النواب للمحافظات العراقية من أجل التواصل المباشر مع السادة المسؤولين والوجهاء والمواطنين للاطلاع على اوضاعهم والاستماع الى احتياجاتهم عن قرب.

وأضاف سيادته: إننا عقدنا العزم على تجاوز أخطاء الماضي والتصدي بقوة لكل المشكلات والمعوقات التي تقف أمام تقديم الخدمات لأبناء شعبنا وسنعمل جاهدين لينال المواطن حقوقه المشروعة دون منة من أحد ونسعى مخلصين لتوفير كل ما تحتاجه محافظاتنا العزيزة.

من جانبه أعرب محافظ ديالى عن سعادته واعتزازه بهذه الزيارة ، مبيناً إنها تدل على حرص واهتمام مجلس النواب الجديد بأبناء الشعب العراقي وسعيهم لفتح قنوات التواصل والتفاهم الفعال لتذليل المعوقات وتلبية احتياجات المواطنين.

المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
22 أيلول 2018