النائب الأول لرئيس مجلس النواب يهنئ الطلبة والملاكات التدريسية بمناسبة العام الدراسي الجديد

بمناسبة العام الجديد؛ السيد الكعبي: البرلمان مع منح قطع أراضٍ وقروض ميسرة للتدريسيين

هنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد “حسن كريم الكعبي” اليوم الأحد ٣٠/٩ التلاميذ والطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، داعياً الملاكات التعليمية والتدريسية الى بذل أقصى الجهود للإرتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي.

وقال سيادته: مع بدء العام الدراسي الجديد أتقدم بأسمى آيات التهاني وأرقى عبارات التبريك إلى الملاكات التعليمية والتدريسية وتلاميذنا وطلبتنا الأعزاء ، متمنين لهم عاماً دراسياً مليئاً بالتفوق العلمي الباهر خدمة لعراقنا وشعبنا العزيز.

وأضاف سيادته: وبهذه المناسبة ندعو الملاكات التعليمية والتدريسية كافة إلى مضاعفة جهودهم وبذل أقصى إمكاناتهم من أجل النهوض بالمستوى التربوي والتعليمي لتلاميذنا وطلبتنا الأعزاء والارتقاء بمستوياتهم بما يتلائم مع إسم ومكانة العراق المرموقة.

وأشار سيادته: إلى ان مجلس النواب سيقف بجانب أبناءنا التلاميذ والطلبة من أجل تشريع القوانين التي تلبي احتياجاتهم وتوفر مسلتزماتهم المدرسية من مناهج وقرطاسية وأثاث مدرسي إضافة إلى صرف المنحة المالية التي أقرت في وقت سابق لأبناءنا الأحبة.

وأكد سيادته: إن مجلس النواب يقف إلى جانب الملاكات التعليمية والتدريسية من أجل تحقيق تطلعاتهم في تحسين الواقع المعيشي وتسهيل حصولهم على قطع أراض سكنية وقروض ميسرة ليتمكنوا من تقديم أفضل مالديهم لتلامذتنا وطلبتنا كونهم النواة الأساسية لجيل المستقبل.