رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي يلتقي وفدا يمثل نادي ريال مدريد الاسباني

التقى رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي يوم الاحد 7/7/2019 بالسيد ميكيل انخل رئيس وفد نادي ريال مدريد الاسباني الذي يزور بغداد بهدف توطيد التعاون الرياضي والتنسيق من اجل مشاركة مجموعة من اطفال العراق في مخيم كشفي يقيمه النادي.
وشدد النائب عليوي خلال اللقاء على اهمية مبادرة نادي ريال مدريد لمشاركة مجموعة من اطفال العراق في مخيم كشفي يقيمه النادي الاسباني لافتا الى ان مبادرة النادي تصب في مصلحة الاندية العراقية للأستفادة من الخبرات التي يتمتع بها نادي ريال مدريد في كيفية ادارة مؤسساته.
وعرض الوفد الاسباني برئاسة ميكيل انخل رئيس جمعية تعزيز العلاقات، رغبته بمشاركة اطفال العراق بمخيم كشفي في نادي ريال مدريد بمشاركة ٧٣ دولة من مختلف قارات العالم يشمل برامج رياضية وجولات سياحية وتعليمية تتكفل ادارة النادي بجميع تكاليفها.
وبين الوفد الزائر بان هذه المبادرة هي الاولى من نوعها في العراق، مؤكدين قيامهم بزيارة المؤسسات الرياضية الحكومية ومنظمات المجتمع المدني من اجل التعريف بالبرنامج المعد من قبل نادي ريال مدريد.
يذكر ان البرنامج يستهدف ٥٠ مشاركا من العراق دون سن ١٧ عام يتوزعون الى ٤٠ مشاركا من محافظة بغداد و١٠ مشاركين من محافظة اربيل.
الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
8/7/2019