رئيس واعضاء لجنة الخدمات والاعمار يقومون بجولة ميدانية في الشركة العامة لموانئ البصرة

زار رئيس لجنة الخدمات والاعمار النائب د. وليد السهلاني واعضاء اللجنة من السادة النواب وعدد من السادة أعضاء من مجلس محافظة البصرة يصطحبهم الدكتور المهندس صفاء عبد الحسين المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق موانئ البصرة النفطية يوم الاربعاء المصادف 17 تموز الجاري ، و اطلع رئيس اللجنة والوفد الزائر ، ترافقهم القنوات الفضائية والوكالات الإعلامية والاذاعات على الأضرار الناتجة عن نشوب حريق في دار سكن العاملين من موظفي شركة نفط البصرة.

فيما أكد الوفد النيابي أن حادث الاحتراق لم ينتج عن شيء يعيق عمليات التصدير للنفط ، كما ان العمل مستمر وجاري بكافة طاقته الإنتاجية ويستقبل الميناء النفطي يوميا ناقلات النفط التي تروم التحميل بشكل منتظم ودوري .

ومن جانبه اضاف الدكتور المهندس صفاء عبد الحسين المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق في الزيارة البحرية أن زيارتنا للموانئ النفطية هي بمثابة رسالة اطمئنان إلى الدول والشركات وناقلات النفط التي تؤم الموانئ النفطية واننا على جهوزية تامة لاستقبالها ومستمرين في عملية الآرساء والإقلاع بشكل يومي وأيضاً على استعداد تام توفير سكن جديد ملائم يليق بالموظفين الذين يعملون على هذه الموانئ ، وتم إنشاء سكن جديد في ميناء العمية تتوفر به كافة تحوطات السلامة المهنية للطواقم البحرية.

واكد الوفد على أهمية أن تتظافر جميع الجهود الحكومية والمحلية من أجل تحقيق الغرض المنشود إلا وهو تقديم أفضل الخدمات لزبائننا من الشركات النفطيةالعالمية وان يكون هناك خدمات جيدة إلى كوادرنا البحرية على حدا سواء من العاملين على المنصات النفطية من شركة موانئ العراق وشركة نفط البصرة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٢٠/٧/٢٠١٩