الأمين العام يلتقي بمدير عام الدائرة البرلمانية ويؤكد على اهمية الدائرة والمهام الملقاة على عاتقها

ضمن سلسلة جولاته على الدوائر التابعة لمجلس النواب، للإطلاع على عملها والوقوف على المهام التي تقوم بها ومتابعتها، زار الأمين العام السيد سيروان عبدالله سيريني الدائرة البرلمانية، حيث التقى بالسيد حيدر مثنى مدير عام الدائرة.
واستمع الأمين العام الى شرح عن طبيعة ومهام الدائرة والاعمال التي تنجزها والاقسام التابعة لها ومهام كل قسم.
بدوره اكد الامين العام ان الدائرة البرلمانية تعتبر العمود الفقري للمؤسسة التشريعية، نظرا للمهام الملقاة على عاتقها والواجبات التي تقوم بها خاصة في مكاتب مجلس النواب بالمحافظات كافة، فضلا عن المهام الاخرى التي تنجزها.
واشار الى الجهد الكبير الذي تبذله الدائرة في توفير جميع الاجواء الملائمة للسادة اعضاء مجلس النواب، مما يعكس صورة العمل كفريق واحد تسوده روح التضامن والتعاون.
واكد ان العمل التضامني والتعاون الدائم بين اقسام الدائرة الواحدة ومع الدوائر الامانة العامة كافة، هو سر نجاح المدير والمسؤول الجيد، والعمل بهذا المبدأ يوفر اجواء مناسبة لازالة كل معوقات ومشاكل العمل ان وجدت.
وفي هذا السياق عبر الأمين العام عن طموحه في تهيأة ظروف ملائمة اكبر لتطوير وسمو المؤسسة التشريعية لتكون بمصاف برلمانات والمؤسسات التشريعية العالمية.
وفي ختام لقائه بالسيد مدير عام الدائرة البرلمانية وقبل تجواله في اقسام الدائرة، شكر معاليه ، السيد حيدر مثنى على حسن الضيافة، مؤكداً على دورهم البارز والواضح في تنمية وتطوير هذا المفصل المهم من هيكل المؤسسة التشريعية.
المكتب الإعلامي
للأمين العام لمجلس النواب
الاربعاء 24تموز 2019
[post_gallery]