استضافت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة يوم الخميس 25/7/2019 السيد فراس راضي جاسم رئيس اتحاد كرة السرعة وعدد من اللاعبين لمناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه اللعبة.
وجرى خلال الاستضافة التي عقدت في مقر اللجنة بحث سبل الإرتقاء بواقع كرة السرعة،فضلاً عن الإطلاع على مشاركة الاتحاد في البطولة العربية لكرة السرعة التي اقيمت في تونس.
وأكد النائب عباس عليوي رئيس اللجنة على ضرورة رعاية الحكومة للوفود الرياضية المشاركة في البطولات الدولية من الناحيتين المادية والمعنوية، بالإضافة الى تسهيل الإجراءات الرسمية للوفود الرياضية المشاركة في المحافل الدولية.
من جهته اثنى رئيس اتحاد كرة السرعة على اهتمام لجنة الشباب والرياضة النيابية ودعمها لكل المؤسسات والإتحادات الرياضية،مشيراً الى اهمية ارتباط اتحاده غير ألاولمبي بمؤسسة رياضية كي تمنحه الإعتراف بالمشاركات الدولية دون ان يكون له جنبه مالية، عارضا معاناتهم المتعلقة باجراءات المشاركات الخارجية ،آملاً بالحصول على دعم لجنة الشباب والرياضة للإتحاد في مشاركتهم المقبلة بالبطولة العالمية لكرة السرعة المزمع اقامتها في فرنسا.
وفي معرض رده طلب السيد رئيس اللجنة من الإتحاد تقديم طلب رسمي للجنة ليتنسنى لها مفاتحة الجهات ذات العلاقة لتوفير غطاء مالي وتسهيل اجراءات مشاركة  إتحاد كرة السرعة في البطولة العالمية في فرنسا،مؤكدا على الوصول لنتائج ايجابية في شأن معالجة مشاكل ومعوقات  الإتحادات غير ألاولمبية بعد لقائه مع السيد أحمد العبيدي وزير الشباب والرياضة واللجنة الخماسية المعنية بملف الرياضة العراقية.
وفي الختام قدم السيد رئيس إتحاد كرة السرعة درعاً للجنة الشباب والرياضة تكريماً لها على دعمها المتواصل للرياضة العراقية عموماً وإتحاد كرة السرعة بالخصوص.
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
25-7-2019
[post_gallery]