د. بشير الحداد يهنئ وزير الصحة في حكومة أقليم كوردستان لتسنمه منصبه ويؤكد على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والوقائية للمواطنين

زار الدكتور بشير خليل الحداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي مبنى وزارة الصحة في أربيل وكان في إستقباله معالي وزير الصحة في حكومة أقليم كوردستان السيد سامان حسين البرزنجي والكادر المتقدم في الوزارة، وفي بداية اللقاء قدّم الحداد التهنئة والتبريكات للوزير بمناسبة تسنمه مهام عمله الجديد، ودعا الى بذل المزيد من الجهد وتوفير كافة السبل الكفيلة بتطوير القطاع الصحي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الحداد شدّد على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الصحة في أقليم كوردستان و وزارة الصحة في بغداد لتأمين الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، وتخفيف الضغط الواقع على أقليم كوردستان لإحتضانها واستقبالها أعداداً كبيرة ً من النازحين، وأكد على ضرورة الإهتمام بالحالات الإنسانية والطارئة.

من جانبه ثمّن السيد الوزير زيارة نائب رئيس مجلس النواب وإهتمامه المباشر بالقضايا الإنسانية وعمل الوزارات وحرصه الدائم على استمرار التعاون المشترك بين وزارة الصحة في الاقليم ووزارة الصحة في بغداد لتقديم الأفضل للمواطنين.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
أربيل 23 آب 2019