رئيس لجنة الشباب والرياضة يشارك خلية الأزمة النيابية في زيارة لأقليم كردستان

شارك النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم 2020/4/18 ضمن خلية الازمة النيابية التي يترأسها النائب الاول لرئيس مجلس النواب السيد حسن كريم الكعبي وبحضور السيد جاسم الفلاحي وكيل وزارة الصحة في الزيارة التفقدية لأقليم كردستان بهدف الاطلاع على التدابير المتخذة للوقاية من فيروس كورونا وكان باستقبالهم الدكتور بشير الحداد نائب رئيس مجلس النواب.

وأكد النائب عباس عليوي أن الهدف من هذه الزيارة جاء ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها خلية الأزمة النيابية لمتابعة اجراءات الوقاية من فيروس كورونا وتقديم المساعدة والتسهيلات اللازمة لتطويق الفيروس، مشيدا بالاجراءات المتخذة من قبل المؤسسات المختصة في اقليم كردستان بشأن مواجهة الوباء ، لافتاً الى ان هذه الأجراءات كانت محط تقدير واعجاب من قبل خلية الازمة النيابية.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة ان الزيارة التي شملت محافظتي أربيل والسليمانية جاءت ضمن جدول اعدته خلية الأزمة النيابية لزيارة المحافظات العراقية للأطلاع على العمل والأجراءات المتخذة لمواجهة كورونا.

وتابع النائب عليوي بان خلية الأزمة النيابية عقدت اجتماعا موسعا مع المسؤلين في الاقليم لشرح الآلية المعتمدة للتصدي لفيروس كورونا وكيفية التعامل مع المصابين والوافدين.

يذكر ان خلية الازمة النيابية سبق لها ان قامت خلال الفترة الماضية بزيارة محافظات النجف وكربلاء والبصرة.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
18/ 4/ 2020