لجنة الشباب والرياضة النيابية تنعى النجم احمد راضي اثر اصابته بفيروس كورونا


تنعى لجنة الشباب والرياضة النيابية بحزن واسى بالغين الى ابناء الشعب العراقي ومحبي كرة القدم في الوطن العربي والعالم ، لاعب كرة القدم السابق ورئيس لجنة الشباب والرياضة الاسبق النجم الكابتن احمد راضي الذي وافاه الاجل صباح اليوم الحد 21/6/2020، على اثر اصابته بفيروس كورونا.

وحيث ان رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي تابع خلال الايام الماضية باهتمام بالغ الحالة الصحية للفقيد رحمه الله منذ دخوله المستشفى وعمل على تسهيل كل ما من شأنه تخفيف معاناته لكن لا راد لامر الله ( عز وجل).

ان رحيل الكابتن احمد راضي في قمة عطائه يمثل خسارة فادخة للرياضة العراقية والعربية في وقت كانت الانظار شاخصة ليمارس دوره في النهوض بواقع الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.

ان القلوب يعتصرها الالم والحزن على رحيل نجم كانت له صولات وجولات في ملاعب كرة القدم وادخل لسنوات طويلة الفرحة في قلوب العراقيين فيكفينا فخرا ان الهدف العراقي الوحيد في بطولة كأس العالم عام 1986 مازال مسجلا باسم فقيدنا الذي سيبقى اسمه محفورا في سجلات التاريخ باحرف من نور.

وتتقدم لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب رئيسا ونائبا للرئيس ومقررا واعضاء باحر المواساة لعائلة الفقيد الكابتن احمد راضي وجمهوره ومحبيه ، سائلين الله ان يلهمهم الصبر والسلوان ويسكن الفقيد فسيح جناته.

وانا لله وانا اليه راجعون.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
21/6/2020