النائب سميعة الغلاب تزور كلية الزراعة في الأنبار وتحضر مناقشة رسالة ماجستير لاحدى الطالبات

التقت النائب سميعة الغلاب بعميد كلية الزراعة يوم الخميس 13/8/2020 الدكتور ادهم علي عبد والكادر الاداري والتدريسي خلال زيارة لها في مبني كلية زراعة الانبار .

وأثنت رئيسة لجنة الثقافة النائب الغلاب على الجهود المتميزه للكادر المتقدم من خلال الاستمرار بالدوام وأداء الامتحانات وانهاء العام الدراسي بالرغم من انتشار جائحة الوباء واستمرار الحظر الصحي في البلاد .

وحضرت الغلاب خلال الزيارة وتعبيراً عن إحترامها لشهداء العراق و ضحايا الإرهاب، وإدراكاً منها لدور المرأة العراقية في تقدم البلد، وضرورة دعمها ورفع مكانتها العلمية، لتكون عنصراً أكثر فاعلية في المجتمع وأداة مؤثرة لإزدهاره وصناعة مستقبله ، اذ حضرت جلسة مناقشة رسالة الماجستير، لطالبة يتيمة الام وأبنة لأب واخ شهيديين وضحيتين من ضحايا الإرهاب، التي لم يثنها ما فعله الإرهاب عن تحقيق طموحها وتطلعاتها، وهي تقف واثقة و متميزة أمام اللجنة وتعرض رسالتها بفخر متجاوزة كل الآلام والظروف الصعبة التي مرت بها .

وقدمت الغلاب التهاني للطالبة المثابرة والتي بدورها عبرت عن إمتنانها للإلتفاتة التي وصفتها بالداعمة والمحفزة والمؤثرة كما قدم السيد عميد الكلية والكادر التدريسي شكره للسيدة النائب على هذه الزيارة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٠/٨/١٣