دائرة البحوث توقع مذكرة تفاهم مع معهد العلمين للدراسات العليا

  1. وقعت دائرة البحوث والدراسات النيابية في مجلس النواب يوم الاثنين 31/8/2020، مذكرة تفاهم مع معهد العلمين للدراسات العليا.

وقالت مدير عام دائرة البحوث د. ميادة الحجامي: تعزيزا للتعاون المشترك بين مجلس النواب ومؤسسات الدولة التعليمية والبحثية وتحقيقا للمصلحة العامة جرى اليوم توقيع مذكرة التفاهم بين دائرة البحوث والدراسات النيابية في مجلس النواب ومعهد العلمين للدراسات العليا.

ومثل مجلس النواب الطرف الأول الدكتورة ميادة عبد الكاظم الحجامي مدير عام دائرة البحوث فيما مثل معهد العلمين للدراسات العليا الطرف الثاني الاستاذ الدكتور زيد عدنان محسن وحضر نيابة عنه المعاون الاداري للمعهد الدكتور صعب ناجي عبود وبحضور كل من الاستاذ الدكتور قاسم محمد عبيد والمستشار القانوني عمار رحيم الكناني مدير قسم الدراسات القانونية والصياغة التشريعية في دائرة البحوث.

واتفق الطرفان بموجب المذكرة على اعداد دراسات مشتركة واقامة ورش عمل وحلقات نقاشية وندوات فضلا عن الدورات التدريبية والتطويرية لعمل مجلس النواب ودورات تخصصية لموظفي مجلس النواب وتبادل الخبرات بين الطرفين وإمكانية تعاقد طلبة الماجستير والدكتوراه في المعهد مع مجلس النواب في المواضيع التي تلبي حاجة عمل المجلس.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
31/8/2020