لجنة الخدمات والاعمار النيابية تستقبل النائب الاول لرئيس مجلس النواب وتبحث معه سبل دعم لجنة الخدمات وتعزيز دورها تشريعا ورقابة

 

استقبلت لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب د. وليد السهلاني رئيس اللجنة والسيدات والسادة اعضاء اللجنة في مقرها اليوم الاحد 20/9/2020 سيادة النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب حسن الكعبي .

وتمحوراجتماع لجنة الخدمات والاعمار النيابية مع سيادة النائب الاول لرئيس مجلس النواب حول المشاريع للقوانين المقترحة ، ودور لجنة الخدمات والاعمار فيها ، وتثمين سيادته لدوراللجنة في ظل الظروف الراهنة والاستثائية والحرجة في آن، سيما بعد ازمة جائحة كورونا، والتحديات الكبيرة التي تواجهها، وموصلتها عقد الاجتماعات والاستضافات، وكذلك الزيارات الميدانية لبعض القطاعات الخدمية .

كما بحث اللقاء تأكيد دوراللجنة واللجان الاخرى،خاصة في تسريع تشريع القوانين تخدم المواطن وتطلعات ابناء الشعب العراقي، سواء تلك القوانين المقترحة من قبل الحكومة او القوانين المقترحة من قبل لجنة الخدمات .

من جانبه تداخل النائب عباس يابر العطافي حول ضرورة تمكين الجهات وبعض دوائر مجلس النواب الساندة، والحاجة الى مستشارين في مختلف الاختصاصات لرفد اللجنة للقيام بدورها، وتكون هذه الجهات ذات دراية علمية وعملية شاملة في كافة قطاعات الخدمات والاعمار.

وفي ختام اللقاء تقدم رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية النائب د. وليد السهلاني عنه وعن كافة اعضاء اللجنة، بالشكر الجزيل للسيد النائب الاول ورئاسة المجلس على دعمهم وتواصلهم ، موكدا سعيه والسيدات والساة من اعضاء لجنة الخدمات على بذل غاية الجهد من اجل ان يكون للجنة دور فاعل في المسيرة التشريعة والرقابية لمجلس النواب في الخدمات والاعمار.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
20/9/2020