النائب برهان المعموري يتفقد منطقة التحويلة في محافظة ديالى

تفقد النائب برهان المعموري يوم الاثنين٢٠٢٠/١٠/١٩  منطقة التحويلة يرافقه مدير الموارد المائية ومدير الطرق الجسور بالمحافظة.
وبين النائب المعموري بأن الزيارة تأتي في إطار جولة من الزيارات الميدانية لمختلف اقضية ونواحي وقرى ومناطق محافظة ديالى لمتابعة الاحتياجات والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والوقوف على أهم المعوقات التي تقف أمام النهوض بالواقع الخدمي.
كما التقى النائب المعموري بعدد من الشيوخ والوجهاء والمواطنين للاستماع والتباحث حول المشكلات التي يعانون منها في مختلف المجالات والتطرق إلى احتياجاتهم الأساسية مشيرا الى ان الأيام المقبلة ستشهد المباشرة بتشييد الجسر الذي سيسهم في إنهاء معاناة الأهالي فضلاً عن تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية وخصوصاً في مجال البنى التحتية والتي تفتقر لها المنطقة.
 واشار النائب المعموري الى أن الكثافة السكانية تتطلب وقفة عاجلة من قبل الدوائر الحكومية وخصوصاً الكهرباء من خلال نصب عدد من المحولات لفك الاختناقات فضلاً عن الحاجة الى اكساء وتعبيد الطرق مع قرب حلول فصل الشتاء.
من جانبهم رحب أهالي منطقة التحويلة بزيارة النائب المعموري  مشيدين بتواصله المستمر مع أبناء محافظته وسعيه الحثيث للارتقاء بالواقع الخدمي وتنفيذ المشاريع التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٢٠٢٠/١٠/٢٠