الاسدي يناقش مع محافظ بغداد ضرورة اكمال المشاريع المتلكئة في المدائن ببغداد

 

التقى النائب أحمد الأسدي يوم الثلاثاء ١٠/١١/٢٠٢٠ محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا في ديوان المحافظة، لمناقشة المشاريع الخدمية والصحية المتلكئة في جميع نواحي قضاء المدائن جنوب شرقي بغداد.

وناقش الأسدي خلال اللقاء مع محافظ بغداد معاناة أهالي ناحية الوحدة وناحيتي الجسر والنهروان، من بينها مشكلة ماء الأسالة في النهروان وضرورة الاسراع بإنجاز مشروع ( الحل_الدائم) لمعالجة هذه المشكلة مبينا أن المحافظ تحدث عن مراحل انجاز المشروع والذي ينفذ من قبل وزارة الاسكان والاعمار والبلديات فيما شدد الاسدي على ضرورة اكمال مشروع الماء وأنه سيتابع مع جميع الجهات المسؤولة لإنهائه خدمة لأهالي النهروان.

وكشف الاسدي عن تشكيل فريق مشترك من مكتبهِ ومحافظة بغداد لمتابعة مراحل مشروع ( الحل الدائم ) ماء النهروان وتذليل كافة العقبات لانجازه في وقت قريب خاصة وانه في مراحله الاخيرة.

وأضاف الأسدي أنه ناقش موضوع المدارس المتلكئة في جميع نواحي قضاء المدائن من أجل اتخاذ الخطوات العملية لأكمال نواقص تلك المدارس، لافتاً الى تشكيل فريق مشترك من مكتب محافظ_بغداد ومكتب النائب الاسدي لمتابعة اكمال النواقص في جميع المدارس التي تلكأ انجازها لمناطق القضاء.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
10/11/2020