لجنة الشباب والرياضة تتفقد ملعب الشعب الدولي

 

تفقدت لجنة الشباب والرياضة متمثلة بالنائب عباس عليوي رئيس اللجنة والنائب ديار برواري نائب رئيس اللجنة يوم الثلاثاء 2020/11/10 ملعب الشعب الدولي.

وشدد السيد رئيس اللجنة خلال لقائه بالمدير العام طالب الموسوي والكادر الوظيفي المسؤول عن الملعب على ضرورة استمرار أعمال التأهيل بالشكل الأمثل.

وأضاف النائب عليوي أن اللجنة قدمت عقب الزيارة الأولى تقريرا تضمن دعوة الوزارة للتفكير بحلول تسهم بتوفير أموال تخصص لصيانة الملعب والمرافق المرتبطة به، مشيرا إلى إن استمر الوضع على حاله سيؤثر على الكثير من الملاعب وربما تندثر مستقبلا.

وطالب السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة الوزارة بأن تتبنى افكارا وآليات بعيدة عن البيروقراطية لتطوير وتأهيل المساحات الفارغة التي تحيط بالمجمع الرياضي والاستفادة منها.

من جهته بين النائب ديار بروراي نائب رئيس اللجنة أن إدارة الملاعب تحتاج الى مساحة من الحرية في العمل بعيداً عن الروتين الإداري الى جانب توفر مقومات النجاح، منوها إلى الزيارة تضمنت معرفة الاستعدادات الأزمة في حال وافقت اللجنة العليا للصحة والسلامة بدخول جزئي للجماهير.

في نهاية الزيارة اثنى السيد رئيس اللجنة ونائبه بالجهود المبذولة من قبل الملاك الوظيفي المسؤول عن المجمع الرياضي وعملهم المستمر من أجل تهيئة الملاعب للموسم الكروي بالرغم من قلة التخصيصات المالية وعدم وجود ساعات إضافية للموظفين الذين يعملون لساعات متأخرة.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/11/10