النائب همام التميمي يتابع الاستعدادات لمواجهة المنخفض الجوي خلال الأسبوع المقبل في قضاء بلدروز

اجرى النائب همام التميمي يوم الخميس ٢٦/١١/٢٠٢٠ جولة تفقدية في عدد من مناطق قضاء بلدروز لمتابعة استعداد الدوائر الخدمية للمنخفض الجوي المتوقع وسقوط الامطار خلال الاسبوع المقبل.

ورافق التميمي في الجولة كل من مدير شرطة بلدروز وامر الفوج وقائممقام بلدروز ومدراء دوائر البلدية والمجاري والكهرباء، واطلع التميمي على الخطط الموضوعة في كل دائرة لتصريف مياه الامطار.

واكد التميمي على ضرورة التعاون التام بين الدوائر الحكومية، كل في مجال عمله وتشكيل خلية لادامة المجاري وتسليك المجاري لتصريف مياه الامطار، مؤكدا على ضرورة تواجد فريق فني كهربائي يرافق عمل البلدية والمجاري لعدم تضرر خطوط نقل الطاقة، وكذلك فريق من مركز الماء وذلك لمراعاه عمل خطوط نقل الماء.

وبين التميمي بانه حسب التوقعات الجوية وتحذير وزارة الموارد المائية بتساقط الامطار بغزارة في محافظة ديالى وكذلك توقعات بحصول سيول في المناطق ذات الطبيعة الوعرة.

واستمع الوفد الخدمي الى مجموعة مقترحات من مدراء الدوائر المجاري والبلدية، مؤكدين على ضرورة تنفيذ الخطة وفقا لكمية الامطار المتساقطة، واكد التميمي على ضرورة التدعيم بالكوادر البشرية والاليات المطلوبة للعمل.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
26/11/2020