النائب سعد الحلفي يلتقي أمين بغداد

التقى النائب سعد مايع الحلفي يوم الخميس ٧/١/٢٠٢١ أمين بغداد

علاء معن يرافقه النائب صباح طلوبي العكيلي وعدد من النواب عن العاصمة بغداد جواد الساعدي وعباس عليوي وستار العتابي وامجد العقابي وآزاد حميد وشيماء التميمي ونسرين الوائلي.

وقال الحلفي : إن هذا اللقاء يأتي من أجل نقل معاناة أهالي العاصمة بغداد من تردي الواقع الخدمي وتحديداً فيما يتعلق برداءة الطرق الرئيسية والفرعية وكثرة التخسفات والمطبات التي تخلف ضرراً كبيراً في السيارات فضلاً عن تسببها بالكثير من الحوادث المرورية والتي تخلف خسائر بالأرواح والممتلكات.

وأضاف الحلفي تم الاتفاق على إطلاق حملة واسعة لإكساء شوارع العاصمة بغداد وخصوصاً في الجانب الشرقي منها إضافة إلى رفع الأنقاض والنفايات بالتعاون مع الدوائر البلدية في جانبي الكرخ والرصافة فضلاً عن توفير الدعم اللوجستي من الجهد الآلي والخدمي للنهوض بمستوى العاصمة واظاهرها بالشكل الذي يليق بها.

الحلفي طالب خلال لقائه أمين العاصمة بغداد بالإيعاز إلى المعنيين في أمانة بغداد لغرض الشروع بإعادة تأهيل وصيانة الإشارات الضوئية في جميع تقاطعات مدينة الصدر من خلال التنسيق مع مديرية المرور العامة.

من جانبه رحب السيد أمين بغداد بالزيارة ، موعزاً للسادة الوكلاء بإجراء زيارات ميدانية لعموم مناطق العاصمة والمباشرة بحملة كبرى لإكساء الطرق وإعادة تأهيل الاشارات الضوئية وتوفير الدعم اللازم للدوائر البلدية وتسهيل الاجراءات المتبعة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأبناء العاصمة بغداد.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
7/1/2021