النائب همام التميمي يعلن تزويد ناحية قزانية بـ(250) عمود كهرباء و(32.000) متر سلك كهربائي وتجهيز نادي مندلي بالمعدات الرياضية

زار النائب همام التميمي يوم الاحد ١٧/١/٢٠٢١ ناحية قزانية يرافقه مدير توزيع كهرباء ديالى ومدير قطاع كهرباء ومسؤولو مفرزة مندلي وقزانية، معلنا خلالها عن جملة ملفات خدمية والوقوف على مطالب الاهالي الخدمية.

والتقى التميمي بمدير ناحية قزانية وعدد من الوجهاء والاهالي وناقش معهم ملف الخدمات المقدمة في الناحية والملاحظات المشخصة من قبل الكوادر الخدمية، مبينا ان ملف الخدمات من الاولويات التي نعمل على تحسينها.

وتفقد التميمي منطقة الدور الجاهزة في الناحية معلنا عن تزويد الناحية بـ(250) عمود كهرباء ضغط واطئ و(32.000) متر سلك كهربائي وذلك لتحسين شبكة الكهرباء وادامتها، واستبدال الاعمدة والاسلاك المتهالكة بغيرها جديدة.

من جانب اخر زار التميمي نادي قزانية الرياضي، مؤكدا بان الدور الشبابي في المنطقة مهم جدا واليوم اصبحت القيادة للشباب وذلك لدورهم الكبير والمهم في جميع الاصعدة، واستمع التميمي لمطالب اعضاء النادي معلنا دعمه للنادي وتجهيزه بالمعدات الرياضية.

كما والتقى التميمي بوجهاء واهالي منطقة ميسلون في ناحية مندلي وشخص عددا من الملاحظات في ملف الخدمات واستمع الى مطالب الاهالي، مؤكدا أن جميع مناطق ناحية قزانية تستحق الوقوف معها وتحسين ملف الخدمات فيها وهذا ما نعمل من اجله.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
18/1/2021