لجنة التخطيط الاستراتيجي تستضيف السيد محافظ بغداد والكادر المتقدم بالمحافظة

استضافت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي برئاسة النائب حازم الخالدي رئيس اللجنة وبحضور السيدات والسادة أعضاءها وعدد من السادة النواب من مختلف لجان المجلس اليوم الاثنين ٢٠٢١/١/١٨ محافظ بغداد السيد محمد جابر العطا برفقة نائب المحافظة والكادر المتقدم فيها .

وبعد الترحيب بحضور المحافظ والوفد المرافق له من قبل السيد رئيس اللجنة تم طرح العديد من الاسئلة والاستفسارات من قبل السيدات والسادة النواب الحاضرين خلال الاستضافة التي عقدت في القاعة الدستورية بالمجلس والتي تتعلق بالبرنامج الحكومي للمحافظة وما هي الخطة الاستراتيجية والمشاريع المزمع تنفيذها او التي تم إنجازها من قبلها خصوصا لما تتميز به محافظة بغداد كونها عاصمة العراق ويبلغ عدد سكانها ما يقارب سبعة ملايين مما يستوجب استنفار كافة كوادرها للعمل من اجل خدمة ابناءها والسعي في إظهار العاصمة على اجمل وجه .

من جانبه استعرض السيد العطا جهود المحافظة بكافة كوادرها في الفترة الحالية منذ توليه المنصب في إنجاز اهم المشاريع المقررة في خطة المحافظة من بناء المدارس وتبليط طرق عديدة واكساءها والمضي في إنجاز كل هذه المشاريع حسب التوقيتات الزمنية المتفق عليها .

وفي الختام أكدت اللجنة على اهمية عقد لقاء اخر بحضور ممثلين عن وزارتي التخطيط والمالية لمناقشة وبحث دورهم في دعم البرنامج الحكومي للمحافظة .

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
٢٠٢١/١/١٨