النائب همام التميمي يشارك بمهرجان الذكرى الأولى لاستشهاد قادة النصر في قضاء خانقين

شارك النائب همام التميمي، يوم الاحد، ٢٤/١/٢٠٢١ في المهرجان الشعبي للاحتفاء بالذكرى الاولى لاستشهاد قادة النصر الذي يعد الأكبر في قضاء خانقين، تحت عنوان “القادة الشهداء خطوة لديالى وبقية المحافظات طريق الحياة بدمائهم” بحضور رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري ومحافظ ديالى الاستاذ مثنى التميمي وقائد محور ديالى في الحشد الشعبي السيد طالب الموسوي وعدد من القيادات الامنية.

النائب همام التميمي اكد ان قادة النصر انزلوا بالاستكبار هزيمة مذلة واجهضوا كل ما رسمه تجار الحروب الدوليون وبدّدوا كل ما راهنوا عليه لتمزيق العراق من الداخل، واليوم نحن ننعم بهذه الوقفة فضل الداء الزكية لقادة النصر .

واضاف التميمي ان هدف قادة النصر هو جمع العراق بكافة اطيافه وتحريره من مرتزفة تنظيم داعش الارهابي وتحقق المراد بفضل دمائهم.

وتابع التميمي: الحشد الشعبي، قوة شعبية وطنية قانونية منضبطة، تأتمر بأوامر القائد العام للقوات المسلحة، ولن يكون يوما ميليشيا، كما يصفه تجار الحروب وتجارب السنوات الماضية اثبتت هذه الحقيقة وبشكل لا لبس فيه.

وبين النائب التميمي انه بفضل الحشد الشعبي وبكافة اطيافه وتسمياته تحررت محافظة ديالى كأول محافظة والتي يجري تحريرها من تنظيم داعش الارهابي فبعد معارك استمرت اشهر لتحرير مدن وقرى وقصبات مترامية من سيطرة التنظيم الارهابي.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
25/1/2021