الكعبي يُعزي المسلمين بذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام ويُشيد بدور مختلف التشكيلات الأمنية في تأمين الزيارة

وجه السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، اليوم الاربعاء 10 اذار 2021 كلمة عزاء للأمة الاسلامية والشعب العراقي على وجه الخصوص ، بمناسبة ذكرى استشهاد راهب اهل البيت الامام موسى بن جعفر ” عليه السلام “.

وقال الكعبي في نص التعزية :

ببالغ الحزن والأسى نرفع أسمى ايات العزاء والمواساة لمقام نبي الله الاكرم محمد (صلى الله واله وسلم) وحجة الله في أرضه الإمام المهدي (عجل الله فرجه) ، و الأمة الاسلامية ، والشعب العراقي بشكل خاص بمناسبة ذكرى استشهاد كاظم الغيظ الإمام موسى بن جعفر ” عليه السلام” ، مُبتهلا الى الباري عز وجل بأن يمّن على العراق وشعبه بالامن والسلام وللجموع المؤمنة التي احتشدت عند مرقده الطاهر بإن يحفظهم سبحانه وتعالى من خطر الوباء اللعين ويمدهم بمزيد من التوفيق والرعاية .

في هذه الذكرى الخالدة نجدد الولاء لعترة نبي الرحمة محمد صل الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين ، ونؤكد على ضرورة استلهام الدّروس والعبر من سيرهم المعطاء ومقاومتهم ورفضهم للظلم والاستبداد والباطل .

نثمن كثيرا دور مختلف تشكيلات القوات الأمنية في تأمين الزيارة وتوفير الحماية للزائرين الكرام ، كما نشيد بدور المواكب الخدمية والعزائية والطبية الأخرى في توفير الرعاية الكاملة للزائرين الوافدين من المحافظات والعاصمة بغداد صوب مرقد الامام الكاظم ” عليه السلام “.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢١/٣/١٠