الكعبي يهنئ الشعب العراقي بحلول شهر رمضان المبارك

هنأ السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب , الشعب العراقي والامة الاسلامية جمعاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعيا المولى العلي القدير ان يمن على ابناء شعبنا بالامن والاستقرار ووافر من البركات والخيرات .

وقال الكعبي في بيان اليوم الثلاثاء 13- نيسان 2021, بمناسبة حلول شهر الطاعة والبركات والغفران ، شهر رمضان المبارك ، فأننا نتقدم للشعب العراقي والامة الاسلامية بخالص التهاني واطيب التبريكات, اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة , داعيا المولى القدير ان يمن على بلدنا العراق بالأمن والاستقرار ووافر من الخيرات والبركات “.

وبين الكعبي ان الله خص العراق بالكثير من المميزات بأن جعل ارضه مهدآ لأقوى الحضارات ومنبعآ للرسالات السماوية والانبياء وحباه بالخيرات , ناهيك عن كونه منطلقا للعلوم والمعارف التي لا تعد ولا تحصى , وهنا فإن جميع الامكانات متوفرة للنهوض من جديد لبناء دولة قوية ومستقرة امنيا وسياسيا واقتصاديا , بعد ان تخطينا وبفضل الله جميعا اغلب المحن واوجعها بتكاتفنا معا .

واكد ان تحقيق اي تقدم او ازدهار لن يتحقق من دون وجود ارادة حقيقية للحكومة والشعب بتحقيق هذا الهدف , وخير دليل على ذلك هو ان الارهاب ممثلا بعصابات داعش الارهابية انتهت بفضل التعاون والكثير من الاهداف الاخرى , وهنا يجب ان نستمر دون هوادة بحربنا على الفساد والفاسدين.

واختتم سيادته كلمته ان ” وحدة موقفنا وكلمتنا معززة بإرادة قوية من قبل الجميع وهدفنا واحد يتجاوز المصالح الضيقة فذلك سيكون هو الكفيل بنهوض هذا البلد وتحقيق ازدهاره في كافة المجالات ليعيش العراق عزيزا كريما ينعم بالأمن والسلام”.

 

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢١/٤/١٣