مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي بمدير مؤسسة قبة الابتكار للاستشارات والتدريب الاردنية

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاربعاء 26/5/2021 السيد راني العمري مدير مؤسسة قبة الابتكار للاستشارات والتدريب الاردنية والدكتورة رافدة مجبل عبد الله ممثلة المؤسسة في العراق لمناقشة تطوير التعاون بين الجانبين.
وتم خلال اللقاء الذي عقد بمقر المعهد الاتفاق على توثيق سبل التعاون والتنسيق بين المعهد والمؤسسة لتعزيز وتطوير مهارات الموظفين والعمل على ابرام مذكرة تفاهم في مجال التدريب.
وشدد السيد مدير عام المعهد على حرص معهد التطوير النيابي لمد جسور التعاون والتواصل مع الجهات والمنطمات المحلية والعربية والدولية معبرا عن سروره لتوثيق التعاون والانفتاح على المراكز والمؤسسات العربية.

واستعرض السيد فياض مراحل تأسيس المعهد وسط ظروف جائحة كورونا معربا عن حرص المعهد على توقيع مذكرات تفاهم مع مختلف المراكز المختصة من اجل تطوير عمل المجلس على مستوى التشريع والرقابة لافتا الى حرص هيئة رئاسة المجلس على تقديم الدعم الكامل لعمل معهد التطوير النيابي.

من جهته عرض السيد راني العمري مهام وعمل المؤسسة خلال الفترة الماضية في مجالات استشارية وتدريبية لعدد من المؤسسات في عدة دول، مبديا الاستعداد التام لتقديم المساعدة الممكنة لتطوير قدرات وقابليات الموظفين والنواب خلال الدورة النيابية الجديدة واقامة شراكة مع معهد التطوبر النيابي في مجلس النواب الى جانب تقديم ورشة عمل تطويرية.

بدورها عبرت الدكتورة رافدة مجبل عبد الله عن اهمية تبادل الخبرات والتجارب مع المراكز العربية والدولية في تعزيز عمل وقدرات الموظفين.

معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
26/5/2021