رئيس لجنة الخدمات والاعمار يزف بشرى توقيع عقد تنفيذ وتطوير مطار الناصرية

بعد سلسلة طويلة من المتابعات والمناشدات بأهمية تفعيل الاتفاقية العراقية الصينية في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والحيوية في ذي قار ، رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية يزف بشرى توقيع عقد تنفيذ وتطوير مطار الناصرية الدولي كأهم مشروع استراتيجي في المحافظة وذلك تفعيلا للاتفاقية الصينية.

النائب السهلاني اكد ان توقيع العقد جاء نتيجة جهد استثنائي في سبيل تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي ضمن اطار الاتفاقية الصينية لما يشكله المطار من اهمية كبرى في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية وتعزيز منافذ الفرص الاستثمارية للمحافظة، مبينا ان حسم المشروع وتنفيذه كان من ضمن اولوياتنا .

حيث حظي توقيع العقد المبرم مع الشركة الصينية على متابعة واشراف السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية الدكتور وليد السهلاني والسيد امين عام مجلس الوزراء والسيد وزير النقل والسيد وزير التخطيط ورئيس سلطة الطيران المدني والسيد محافظ ذي قار.

وهنأ رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية النائب الدكتور وليد السهلاني ابناء محافظة ذي قار بعد اكمال توقيع عقد تنفيذ وتطوير مطار الناصرية الدولي احد اهم المشاريع الاستراتيجية في المحافظة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
18/6/2011