لجنة الخدمات تناقش شؤون الخدمات والاسكان والاعمار وتوزيع الطاقة في محافظات واسط وميسان وديالى

استضافت لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب د. وليد السهلاني رئيس اللجنة وحضور السيدات والسادة اعضائها يوم الثلاثاء ٣/٨/٢٠٢١ مدراء الحكم المحلي للطرق والجسور والماء وشبكات توزيع الطاقة والبلديات والاسكان في محافظات ميسان وواسط وديالى.

وتناولت الاستضافة التي حضرها مديرا البلديات والطرق والجسور في وزارة الاسكان والاعمار والبلديات العامة، معالجة المشاكل الموجودة في قطاع البلديات، فضلا عن تخصيص وتوزيع الاراضي ضمن مبادرة رئيس الوزراء لمنح قطع الاراضي لفئات المواطنين المختلفة ، بالاضافة الى التخصيصات المالية واطلاقها في وزارة المالية .

كما بحثت الاستضافة واقع التنسيق بين البلديات والمحافظة واهميته ، والمشاريع المتلكئة المتعلقة بالطرق والجسور والاسكان في المحافظات المذكورة ووضع الحلول الواقعية والممكنة لتذليل العقبات والتأخر الحاصل في سير تنفيذها .

وقررت لجنة الخدمات والاعمار النيابية عقد استضافات خلال الاسبوع ضمن خطة وبرنامج وضعها السيدات والسادة اعضاؤها لمتابعة مشاريع وشؤون المحافظات بشكلٍ تام ومعالجة المشاكل المشخصة التي درستها وأشرتها للوقوف على انسب واسرع الحلول للارتقاء بمستوى الاعمار والخدمات والصالح العام في كافة المحافظات العراقية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
٣/٨/٢٠٢١