مدير عام معهد التطوير النيابي يجتمع بمدير برنامج اقدم في المعهد الديمقراطي الوطني ( NDI)

اجتمع السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب الاثنين 16/8/2021، بالسيد عامر بوتاني مدير برنامج اقدم في برنامج العراق بالمعهد الديمقراطي الوطني (NDI) لمناقشة تطوير اليات التعاون بين الجانبين.
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المعهد مناقشة اشراك السيدات والسادة النواب الجدد في الدورة النيابية الجديدة في دورات تعريفية عن عمل المجلس.
وابدى السيد مدير عام المعهد الاستعداد التام للتعاون مع المعهد الديمقراطي وجميع الجهات التي يمكن لها تقديم خدمات لتطوير عمل المجلس وموظفيه.
ولفت السيد فياض الى امتلاك المعهد لاستراتيجية متكاملة للتدريب والتطوير والتاهيل مشيرا الى اهمية وضع اليات محددة لاشراك النواب الجدد في دورات تعريفية وتثقيفية تخص عمل مجلس النواب وتوضح الدور الرقابي والتشريعي والتمثيلي للنائب الجديد.
ونوه السيد مدير عام المعهد الى جاهزية الحقيبة التدريبية الخاصة بالمعهد وامتلاكه رؤية واضحة عن احتياجات النائب في السنة الاولى ، لافتا الى الدعم الكبير المقدم من هيأة رئاسة مجلس النواب للمعهد وخططه وتطوير عمله.
بدوره شدد السيد عامر بوتاني مدير البرنامج الاقدم في المعهد الديمقراطي الوطني (NDI) استعداده المعهد لتوثيق الشراكة والتعاون مع مجلس النواب ومعهد التطوير النيابي من اجل تطوير النواب الجدد واقامة دورات تعريفية لهم .

معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
16/8/2021